skip to Main Content
تقييمات غذائية فورية وغير جراحية، دون سحب عينة دم.

فحص ريجو هو اختبار سريع للمعادن والفيتامينات والعناصر والإجهاد التأكسدي والمعادن الثقيلة عن طريق القياس الطيفي مباشرة في العيادة. يتيح لك الاستفادة من تقييم سريع وغير مؤلم.

اكتشف المعادن والفيتامينات الأساسية التي تحمل سر البشرة الشابة والمشرقة. تعزيز مرونة بشرتك وملمسها مع مكافحة علامات الشيخوخة والهشاشة. يكشف تحليلنا الشامل مع فحص ريجو عن المستويات الدقيقة للعناصر الغذائية الأساسية، مما يسمح لك بتخصيص روتين العناية بالبشرة للحصول على أفضل النتائج. جرب القوة التحويلية للتغذية المستهدفة وتجديد شباب بشرتك من الداخل. استمتعي بجمال البشرة مع فحص ريجو.

كيف يعمل؟

يعد فحص ريجو جهازًا موثوقًا ومثبتًا علميًا.

تم إجراء سلسلة من الاختبارات والدراسات المقارنة من قبل الباحثين الذين طرحوا العلاقة بين نتائج فحص ريجو ونتائج المختبر. تعتمد النتائج على خوارزمياتنا والتحليلات الفسيولوجية المعتمدة من قبل المجتمع العلمي.

يتم إدخال البيانات الفسيولوجية
يتم فحص الأدمة عن طريق قياس الطيف
تتم معالجة البيانات وتحليلها بواسطة تطبيقات مخصصة
يتم إرسال البيانات وحفظها على خادم آمن يتيح متابعة الرعاية
يمكن الاطلاع على النتائج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

يعتمد فحص ريجو على التقييمات التي يتم إجراؤها بواسطة مقياس الطيف الضوئي. القياس الضوئي هو طريقة تحليلية كمية لتحديد خصائص الامتصاص  لوسط معين في طيف الضوء بأكمله.

يستخدم القياس الضوئي في العديد من المجالات: الكيمياء، والصيدلة، والمجال البيئي، والأغذية الزراعية، وعلم الأحياء، والطب السريري، والصناعي، وغيرها.

يُستخدم القياس الضوئي في القطاع الطبي لفحص الدم والأنسجة.

Back To Top