skip to Main Content

أصبح الجيل الحالي من البشر أكثر وعياً بصحتهم، بما في ذلك اتباع روتين منتظم للعناية بالبشرة. إن اتباع روتين مناسب للعناية بالبشرة سيضمن أن يبدو وجهك منتعشاً ومشرق بغض النظر عن الملوثات والأضرار الأخرى. فهو يزيل بانتظام الزيوت الزائدة والأوساخ الموجودة داخل المسام، ويمنع ظهور حب الشباب، ويقلل من البقع الشمسية ويجعل بشرتك تبدو مشرقة وممتلئة.

لديرما بين هو شكل من أشكال الوخز بالإبر الدقيقة الذي يتضمن إبر دقيقة صغيرة تثقب الجلد لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين بطريقة تساعد الجلد على شفاء نفسه، وللمساعدة في إصلاح الأنسجة وتوليد خلايا جلدية شابة جديدة في حالات الندبات والمسام والتجاعيد. .

الهيدرافيشل هو إجراء تنظيف عميق للبشرة، من خلال القيام بخطوات متعددة تهدف إلى إزالة الخلايا الميتة والمواد المغذية التي تخترق طبقة الأدمة من الجلد للحصول على بشرة صحية متوهجة من الداخل والخارج.

التقشير الكيميائي هو طريقك لتجديد بشرتك والحصول على بشرة أكثر إشراقًا ونعومة وشبابًا، والقضاء على التصبغات القديمة العنيدة عن طريق زيادة معدل دوران الخلايا.
يمكن إجراء عمليات التقشير المختلفة مثل البركس، التقشير الأصفر والتقشيرات الأخرى حسب حالتك والشكوى الرئيسية.

يزيل التقشير الكريستالي أو التقشير الدقيق الطبقة السطحية جدًا من الجلد عن طريق نشر وتفريغ بلورات الألومنيوم على الجلد، للمساعدة في اختراق الأمصال، وهذا يساعد في علاج ندبات حب الشباب والخطوط الدقيقة وتفتيح البشرة.

بلازما الشعر أو PRP هي علاج يتضمن سحب دمك وإخراج البلازما الغنية بالعناصر الغذائية منه، ثم حقنه في فروة رأسك في المناطق التي تحتاج إليها لتشجيع نمو الشعر ووقف تساقط الشعر، حتى أن بعض علاجات البلازما يتم خلطها مع البيوتين لشعر صحي إضافي.

تستخدم أجهزة الوخز الدقيقة بترددات الراديو (RF) إبرًا خاصة تنقل طاقة الترددات الراديوية إلى الأنسجة المستهدفة، مما يعطي تأثيرًا دافئًا موحدًا للأنسجة العميقة، مما يساعد على تحفيز ألياف الكولاجين الجديدة، مما يؤدي إلى تحسين جودة الجلد وملمسه بشكل عام. تجديد الجلد

الميزوثيرابي هو اسم للعلاج الذي يتكون من العديد من المكونات النشطة المستخدمة لعلاج بعض مشاكل الجلد، وعادة ما يتم تحفيز هذا الميزوثيرابي على طبقات الجلد عن طريق الديرمابن أو عن طريق الحقن الجلدي للمساعدة في تجديد شباب الجلد.

يتضمن علاج بلازما الوجه أخذ عينة من دمك وعزل الجزء الغني بالبروتينات والمواد المغذية وهو البلازما، ثم حقن/إدخال هذه البلازما إلى وجهك عن طريق الوخز بالإبر الدقيقة، لتحفيز إنتاج الكولاجين وتسريع عملية الشفاء لتجديد شباب الجلد.

Back To Top